طريقة تحقيق 4000 ساعة مشاهدة و1000 مشترك لتفعيل الربح على القناة



طريقة تحقيق 4000 ساعة مشاهدة و1000 مشترك لتفعيل الربح على القناة


 طريقة تحقيق 4000 ساعة مشاهدة و1000 مشترك لتفعيل الربح على القناة


أولا : ما هى شروط اليوتيوب ؟


شروط اليوتيوب هى تحقيق 4000 ساعة مشاهدة فعليه للقناة وليست وهميه ,والوصول الى 1000 مشرك , و تحقيق أمان الحساب بخطوتين .


ثانيا : كيف نقوم بتحقيق الشروط ؟


هناك عدت نقاط لوقمت بفعلها داخل القناة بأذن الله سوف تحقق الشروط.


النقاط هى .



* يجب أن تهتم بنوع المحتوى , بمعنى المحتوى التعليم يجب أن تبتعد عنه نهائيا ,لانه صعب الوصول للجمهور والشخص الذى يستخدم اليوتيوب ليس أهتمامه تعليمى , بل ترفيهى وهذا هو المحتوى الذى يهتم به اليوتيوب فى الفترة الحالية بنسبة 70 % والمحتويات الاخرى بنسبة 30 % , لاكن للعلم المحتوى الترفيهى ليس بالامر السهل , يجب أن تكون شخصيتك مقبوله للمشاهد ,متكلم بشكل جيد ولا تتعلثم فى الكلام , المشاهد سوف يغلق الفيديو الخاص سريعا ,أنصحكم باللباقة فى الكلام .





* جودة الفيديو , عليها عامل كبير لأن أى شخص يريد المشاهد يريد أن يستمتع بالشكل العام , والمكان اللى بيصور فيه مقدم المحتوى , يجب أن يكون جيد والشكل جميل .






* جودة الصوت , بدون صوت جيد ملئ بالضوضاء مفيش مشاهدة ,لان المشاهد يريد أن يفهم ما تقول ,ولذالك يجب أن يكون الصوت جيد .





* الصور المصغرة , يجب أن تكون الصورة المصغرة مشوقة لجزب المشاهد وليس خادعة , يوجد فرق يجب أن تكون الصورة تعبر عن نفس المحتوى الوجود فى الفيديو , حتى لا ينخدع المشاهد , وهذا لمصلحتك العامه ,لان المشاهد أذا شاهد صورة مصغرة وذه الى المحتوى ولم يجد ما يريدة , سوف يخرج من أول 10 ثوانى فى الفيديو , ودة يقصر على المحتوى الخاص بك , وهذا يعطى أشارة لليوتيوب أن المحتوى خادع ,فيقوم اليوتيوب بأستبعاد المحتوى نهائيا .





* عنوان ووصف الفيديو , يجب أن تهتم بعنوان ووصف الفيديو وأيضا يجب أن يكون العنوان والوصف جذابين لجزب المشاهد , وأيضا الملحوظة مرة أخر ,بدون خداع للمشاهد يمكنك عمل عنوان ووصف جيد بدون خداع المشاهد حتى لا يستبعد الفيديو أيضا , يجب أن يكون العنوان والوصف خاصين بالمحتوى . واليوتيوب لا يعتمد الان على الكلمات المفتاحية , بل العنوان والوصف هما العامل الاساسى .



* الشكل العام للقناة , يجب أن يكون محتواك مرتب والقوائم مرتبه ترتيب جيد ,وأهم نقطة فى كل هذة الامور يجب أن يكون محتواك حصرى , ملك لك شخصين وليس مأخوذ من شخص أخر , سوف يتم رفض محتواك نهائى , ملحوظة الصور المصغرة يجب أن تكون ملكك أيضا وليست من جوجل لان هذه الصور عليها حقوق طبع ونشر , وبالتوفيق للجميع.










أذا أعجبك المقال قم بالتعليق وأضغط على زر المتابعة ليصلك كل جديد شكرا


0 تعليقات