طريقة أنشاء مدونه على بلوجر مجانية والربح منها 2020

طريقة أنشاء مدونه على بلوجر مجانية والربح منها 2020



 طريقة أنشاء مدونه على بلوجر مجانية والربح منها 2020

خطوات أنشاء المدونه 

أولا : فتح المتصفح الخاص بك, ويفضل أن يكون جوجل كروم ,لسهولة التعامل مع هذا المتصفح وأيضا لانه ملك لشركة جوجل, وهى أيضا مالكه لبلوجر اللى هننشئ عليها المدونه , نكتب فى شريط البحث بلوجر بالعربى , أو بالانجليزى blogger , تختار أول نتيجة بحث تظهرلك .



ثانيا : البحث هيدخلك على صفحة بلوجر هتختار أنشاء مدونه , ثم هيطلب الايميل اللى هتسجل بيه لعمل المدونه , تقوم بأخيار الايميل الخاص بك وكتابة الرقم السرى.




ثالثا : سوف يقوم بأدخالك على صفحة الاسم المعروض , أى الاسم الخاص بك الذى سوف يظهر فى رأس المتصفح بالمدونه  , ويمكنك تغير هذا الاسم فى أى وقت ,يمكنك كتابة الاسم باللغة العربية أو الانجيزية حسب الرغبه ,ثم الضغط على متابعه الى بلوجر.




رابعا : هيدخلك على صفحة بيه قوانين الاتحاد الاوروبى يمكنك قرائتها حسب الرغبه , أو يمكنك تخطيها والضغط على أنشاء مدونه جديدة .




خامسا : 


النقطة الاولى 

 فتح نموذج لأنشاء المدونه الجديدة , هيطلب منك كتابة أسم المدونه واللى كتبته فى النقطة رقم ثلاثة وهو الاسم المعروض , ويمكنك تغيرو الان أذا أحببت , أو يمكنك كتابة نفس الاسم .


 النقطة الثانية 

 هيطلب رأبط المدونه الخاص بك وهذا يجب أن يكون باللغة الانجليزية , ولا تضع أى فواصل بين الكلمات , وعند كتابة أى أسم تريده , يقوم جوجل بأقتراح أسم عليك , يمكنك أختيارة أو كتابة الاسم الذى تريده , ويمكن أن يكون هذا الاسم غير متاح أو يوجد شخص مستخدمة من قبل , تستمر فى كتابة عنوان أخر مناسب لك حتى تستقر على الاسم الخاص بك .


النقطة الثالثة 

المظهر الخاص بالمدونه جوجل بيوفر الكثير من الاشكال أو المظاهر المجانية يمكن الاختيار منها ما تريد , أو يمكن أن تجلب قالب خاص بك يمكنك أن تنزل قالب مجانى من على الانترنت , أو يمكن شراء قالب وتركيبه على المدونه . وسوف أشرح فى مقال أخر كيفية تنزيل قالب وتركيبة على المدونه وتغير بعض الاعدادات , نختار أحد المظاهر الموجودة , ثم نضغط على أنشاء مدونه جديدة .


ملاحظة : ما الاختلاف بين القوالب المجانية والقوالب المدفوعه ؟

القوالب المجانية  تفقد بعض المميزات الموجودة فى القوالب المدفوعة  وسوف نشرحها أيضا فى المقالات القادمه . 



وكده تم أنشاء مدونة بلوجر , ولو قمت بالدخول على المدونه سوف ترى أنها لايوجد بها أى مشاركات أو مقالات , تابعونا فى دورة أنشاء مدونة بلوجر للربح ,وسوف أقوم بشرح جميع الخطوات لكى تصبح المدونه ناجحه ..



الى اللقاء فى المقال الاخر , لا تنسى أن تضع بصمتك فى المدونه







0 تعليقات